قاصر تتعرض لهتك العرض و تختفي بعد اعتقال 4 اضناء بالدالبيضاء             نجاة 36 راكبا من موت محقق في احتراق حافلة للركاب بين اكادير و الصويرة             حجز 500 حبة مهلوسة و اعتقال متهم بالاتجار فيها بطنجة             رجل امن يستعمل الرصاص لتوقيف مبحوث عنه بابن كرير             القضاء يذخل على الخط في قضية حنان و الفيزازي بطنجة             استنافية الدارالبيضاء تقرر يوم الاثنين المقبل لبداية محاكمة المتهمين بقتل البرلماني مرداس             الامن يتدخل لاخلاء كنيسة اقتحمها 200 مهاجر افريقي بمراكش             حجز 70 كلغ من المخدرات و اعتقال متهم بتهريبها من بميناء طنجة المتوسطي             جريمة وهمية تقود الى توقيف ثلاثة شبان باكادير             اعتقال لص من ذوي السوابق سرق هاتف بمدينة طنجة             توقيف تلميذة قاصر بحوزتها اقراص مهلوسة بالقرب من تانوية بطنجة             حجز شاحنة قادمة من طانطان محملة بالسردين الفاسد بوجدة             درك سطات يرفع الغبار عن جريمة قتل وقعت سنة 2003             الدرك الملكي يفتح تحقيق في وفاة سائق دراجة نارية بجماعة اولاد حسون بمراكش             الخيام يعلن عن ارتفاع عدد المتهمين في ملف حجز 2 طن و نصف من الكوكايين             استنافية الدارالبيضاء تاجل النظر في ملف متهمين في احداث الحسيمة             اعتقال 10 اشخاص و حجز 2 طن و نصف من خام الكوكايين             مرض مجهول يقود مجموعة من الاطفال الى المستشفى بسطات             محكمة الاستئناف بالدارالبضاء تاجل النظر في ملف مدير موقع بديل             انتحار سجين بالسجن المحلي لايت ملول باكادير             بالفيديو جمعية خطوة بالصويرة تنظم ندوة بعنوان الصحافة ما بين المهنية و المستجدات القانونية             الوكيل العام بسطات بامر بفتح تحقيق في موضوع العثور على جثة امراة             خنزير هائج يتسبب في ارسال 5 اشخاص الى قسم الانعاش بالجديدة             توقيف 3 نساء و رجلين بمنزل للدعارة بدمنات             البحرية الملكية تحبط محاولة للهجرة السرية بسواحل طنجة             عصابة تهاجم دار الولادة بحد السوالم و تلود بالفرار             علاقة غرامية بين شاب و إمرأة تكبره 10 سنوات تنتهي بمجزرة            جرائم قتل الاطفال في الجزائر لن تصدق ما تراه            اعادة تمثيل جريمة قتل اجنبي وتقطيع جثته بمراكش            
للاشتراك معنا بالفايسبوك
 
فيديوهات

علاقة غرامية بين شاب و إمرأة تكبره 10 سنوات تنتهي بمجزرة


جرائم قتل الاطفال في الجزائر لن تصدق ما تراه


اعادة تمثيل جريمة قتل اجنبي وتقطيع جثته بمراكش


مهرجان كناوة بالصويرة ..بعدسة موقع الجريمة.كوم

 
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 22
زوار اليوم 1438
 
حوادث واسرار كازا بلانكا

قاصر تتعرض لهتك العرض و تختفي بعد اعتقال 4 اضناء بالدالبيضاء

 
مواعيد ولقاءات

بالفيديو الابواب المفتوحة للامن الوطني عروض و شهادات حية من عين المكان

 
مساحة اعلانية رقم 2
 
ترتيبنا بأليكسا
 
 

توجيه صعقة كهربائية لدبلوماسي كويتي ضبط يتبول بباب رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 أبريل 2012 الساعة 50 : 06


الجريمة.كوم ووكالات

 قالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية ان ضباط شرطة لندنيين اضطروا الى استخدام صاعق كهربائي لارغام ديبلوماسي كويتي مخمور عن الاستمرار في التبوّل علناً على عتبة منزل رئيس الوزراء البريطاني الاسبق توني بلير.
سفارة الكويت في لندن سارعت أمس من خلال أحد مسؤوليها الى تكذيب «ما نُشر من مزاعم عن اعتقال ديبلوماسي (كويتي) يعمل في السفارة بعد أن تعرض للضرب على أيدي الشرطة البريطانية بعد أن وُجد مخموراً أمام منزل رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير» واصفة تلك المزاعم بأنها «لا أساس لها من الصحة».
ونفى المسؤول في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) جملة وتفصيلاً ما ورد من مزاعم، مشيراً الى ان السفارة قامت بمخاطبة الصحيفة المذكورة عن طريق وزارة الخارجية البريطانية وكذبت تلك المزاعم بشدة. وشدد المسؤول على عدم تعرض أي من أعضاء البعثة الديبلوماسية الكويتية في المملكة المتحدة لهذا الأمر، لافتاً الى ان «ما حدث بالفعل هو مشاجرة العام الماضي بين أحد المواطنين الكويتيين وأفراد الشرطة البريطانية أمام منزل بلير»، موضحاً ان السفارة قامت بالتدخل آنذاك وحلت المشكلة وتم ترحيل المواطن الى الكويت.
لكن ما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية حول تلك الواقعة تحديداً يقول إن ضباطاً تابعين لشرطة الحماية الديبلوماسية كانوا يقومون بدورية على مقربة من منزل بلير في الساعة الثالثة صباحاً عندما شاهدوا شخصاً بدا ثملاً وكان منهمكاً في التبول على عتبة المنزل الفخم الذي يقدر ثمنه بنحو 4.5 مليون جنيه استرليني.
ونقلت الصحيفة عن رجال الشرطة قولهم انهم اقتربوا من ذلك الشخص وأمروه بأن يتوقف عن التبول لكنه اعترض على أوامرهم وراح يصرخ في وجوههم فسارعوا الى صعقه بصدمة كهربائية بلغت قوتها 50 ألف ?ولت كي يتمكنوا من شل حركته وإلقاء القبض عليه.
وأدت الصعقة الى جعل ذلك المتبول يسقط مُنهاراً فتم نقله الى مستشفى قريب لاسعافه.
وخلال اخضاعه الى الاستجواب لاحقا في مركز للشرطة، اتضح ان المتبوّل الثمل هو ديبلوماسي كويتي يدعى «ع ر» ولا يتحدث سوى العربية بينما يفهم قليلاً من اللغة الانكليزية.
واشارت الصحيفة الى ان ذلك الديبلوماسي البالغ من العمر (40 عاماً) احيل الى المحاكمة بتهم السُكر البيّـن وتعكير السلم العام والتعدي على ضابط شرطة.
وقالت الصحيفة انه «خلال جلسة استماع عقدت في محكمة ويستمنستر ماجيستريتس تم التوصل الى اتفاق بين جهاز الادعاء العام وبين محامي الديبلوماسي الكويتي المتهم، وهو الاتفاق الذي سيتعين بموجبه على هذا الاخير ان يتعهد ويلتزم بحسن السير والسلوك لمدة سنة كاملة».
وجاء ذلك الاتفاق بعد ان اثار محامي الديبلوماسي الكويتي، باسم تبليغ، اعتراضات ازاء المعاملة التي عومل بها موكله (الصعق الكهربائي)، مهدداً بأن هذا الاخير كان يعتزم اتخاذ اجراءات قانونية ضد الشرطة على خلفية تلك المعاملة لكنه قرر بدلاً من ذلك العودة الى الكويت.
ونقلت الصحيفة عن المحامي تبليغ قوله: «ان (موكلي) هو مواطن كويتي مقيم في الخارج، انه لا يجيد تحدث الانكليزية، وهو رجل مسالم ولم يكن مدركاً لما كان يحصل».
كما نقلت الصحيفة ذاتها عن احد اصدقاء الديبلوماسي الكويتي قوله: «اعتقد انه لم يكن يستحق تلك المعاملة (الصعق)، فهو رجل ثري يحيا حياة مترفة في الكويت كما انه مسؤول حكومي يحظى بالاحترام، انه لم يكن مدركاً انه امام منزل توني بلير».
ونوهت الصحيفة الى انها علمت من مصادرها ان السفارة الكويتية في لندن هي التي تكفلت بدفع نفقات (ع. ر) الى بريطانيا على اساس انه كان مرافقاً لاحد اقاربه لتلقي العلاج في لندن على نفقة الحكومة الكويتية. ووفقاً للصحيفة، فإنها حصلت قبل نحو 7 أشهر لكنها لم تتكشف الا اخيراً بعد ان شاعت على نطاق واسع بين سكان منطقة «ويست لندن»، وتحديداً حول ميدان كونوت حيث يوجد منزل بلير.




http://aljarima.com/homepage




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



ماذا يقول حظك هذا الاسبوع ..؟ من الجمعة 11نونبر الى يوم السبت 19نونبر

أظافر طبيبة الأسنان التي قتلت بطنجة تكشف عن هوية مرتكب جريمة حيرت مصالح الأمن

محاكمة سوداني يزعم أنه هو عيسى ابن مريم

مقتل خياط بدرب سادني بالدار البيضاء

انطلاق محاكمة نجار متهم بإحراق طفله القاصر بالدوليو انتقاما من طليقته بسلا

تلميذ يقتل (شمكارا) تحرش بأمه بأولاد تايمة

قاصر يقتل صديقه بالولجة بسلا

مقتل خضار على يد عصابة يقودها شقيق زوجته بمكناس

من قتل التلميذة أميمة التي راحت ضحية مجزرة بشعة بالمحمدية ..؟

أوقفوا( الكريساج) ...أوقفوا قتل الأبرياء..أوقفوا هذا العبث.. *

توجيه صعقة كهربائية لدبلوماسي كويتي ضبط يتبول بباب رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير

مقتل شرطي جراء مطاردته لمروج مخدرات بالهراويين بالدار البيضاء

انتحار فتاة و عشيقها بسبب ارغامها على الزواج بدمنات اقليم ازيلال





 
تصنيفات
 

» الرئيسية

 
 

»  فيديوهات

 
 

»  اسرار الفنانين والنجوم

 
 

»   خارج الحدود

 
 

»  اخبار وكواليس

 
 

»  حوادث واسرار كازا بلانكا

 
 

»   اخبار السجناء والسجون

 
 

»  شكاوي ونداءات الناس

 
 

»  مواعيد ولقاءات

 
 

»  ربورطاج من عين المكان

 
 

»  همسات كاتبة عراقية

 
 
بكل لغات العالم

 
همسات كاتبة عراقية

المرأة والرجل والدولة

 
اسرار الفنانين والنجوم

الهاكا ترفع الورقة الصفراء في وجه مومو و هيت راديو

 
خارج الحدود

التفاصيل الكاملة لجريمة مقتل عريس قبل أسبوع من زفاف

 
شكاوي ونداءات الناس

عائلة من جماعة سميمو بإقليم الصويرة تطالب بفتح تحقيق جديد في وفاة والدهم+فيديو

 
اخبار وكواليس

نجاة 36 راكبا من موت محقق في احتراق حافلة للركاب بين اكادير و الصويرة

 
اخبار السجناء والسجون

انتحار سجين بالسجن المحلي لايت ملول باكادير

 

 

 

 

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس