قاصر تتعرض لهتك العرض و تختفي بعد اعتقال 4 اضناء بالدالبيضاء             نجاة 36 راكبا من موت محقق في احتراق حافلة للركاب بين اكادير و الصويرة             حجز 500 حبة مهلوسة و اعتقال متهم بالاتجار فيها بطنجة             رجل امن يستعمل الرصاص لتوقيف مبحوث عنه بابن كرير             القضاء يذخل على الخط في قضية حنان و الفيزازي بطنجة             استنافية الدارالبيضاء تقرر يوم الاثنين المقبل لبداية محاكمة المتهمين بقتل البرلماني مرداس             الامن يتدخل لاخلاء كنيسة اقتحمها 200 مهاجر افريقي بمراكش             حجز 70 كلغ من المخدرات و اعتقال متهم بتهريبها من بميناء طنجة المتوسطي             جريمة وهمية تقود الى توقيف ثلاثة شبان باكادير             اعتقال لص من ذوي السوابق سرق هاتف بمدينة طنجة             توقيف تلميذة قاصر بحوزتها اقراص مهلوسة بالقرب من تانوية بطنجة             حجز شاحنة قادمة من طانطان محملة بالسردين الفاسد بوجدة             درك سطات يرفع الغبار عن جريمة قتل وقعت سنة 2003             الدرك الملكي يفتح تحقيق في وفاة سائق دراجة نارية بجماعة اولاد حسون بمراكش             الخيام يعلن عن ارتفاع عدد المتهمين في ملف حجز 2 طن و نصف من الكوكايين             استنافية الدارالبيضاء تاجل النظر في ملف متهمين في احداث الحسيمة             اعتقال 10 اشخاص و حجز 2 طن و نصف من خام الكوكايين             مرض مجهول يقود مجموعة من الاطفال الى المستشفى بسطات             محكمة الاستئناف بالدارالبضاء تاجل النظر في ملف مدير موقع بديل             انتحار سجين بالسجن المحلي لايت ملول باكادير             بالفيديو جمعية خطوة بالصويرة تنظم ندوة بعنوان الصحافة ما بين المهنية و المستجدات القانونية             الوكيل العام بسطات بامر بفتح تحقيق في موضوع العثور على جثة امراة             خنزير هائج يتسبب في ارسال 5 اشخاص الى قسم الانعاش بالجديدة             توقيف 3 نساء و رجلين بمنزل للدعارة بدمنات             البحرية الملكية تحبط محاولة للهجرة السرية بسواحل طنجة             عصابة تهاجم دار الولادة بحد السوالم و تلود بالفرار             علاقة غرامية بين شاب و إمرأة تكبره 10 سنوات تنتهي بمجزرة            جرائم قتل الاطفال في الجزائر لن تصدق ما تراه            اعادة تمثيل جريمة قتل اجنبي وتقطيع جثته بمراكش            
للاشتراك معنا بالفايسبوك
 
فيديوهات

علاقة غرامية بين شاب و إمرأة تكبره 10 سنوات تنتهي بمجزرة


جرائم قتل الاطفال في الجزائر لن تصدق ما تراه


اعادة تمثيل جريمة قتل اجنبي وتقطيع جثته بمراكش


مهرجان كناوة بالصويرة ..بعدسة موقع الجريمة.كوم

 
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 11
زوار اليوم 2834
 
حوادث واسرار كازا بلانكا

قاصر تتعرض لهتك العرض و تختفي بعد اعتقال 4 اضناء بالدالبيضاء

 
مواعيد ولقاءات

بالفيديو الابواب المفتوحة للامن الوطني عروض و شهادات حية من عين المكان

 
مساحة اعلانية رقم 2
 
ترتيبنا بأليكسا
 
 

اقرأ ما يقوله برجك هذا الاسبوع.. من السبت 10 مارس الى السبت 17 مارس2012
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 مارس 2012 الساعة 41 : 07


اقرأ ما يقوله برجك هذا الاسبوع..
من السبت 10 مارس 2012 الى السبت 17 مارس2012
تحليل شامل لما يكشفه حظك أيام الأسبوع


 برج الحمل
قد تعيد النظر في إحدى العلاقات العاطفية، أو تعيش تردداً أو خيبة أو عدم تفاهم مع الشريك. تبدو متذمراً من وضع لا يرضيك. قد تشعر بالوحدة، وتجد أن مصدر سعادتك هو فقط العمل. تحتاج إلى الرعاية العائلية وإلى حضور لا يتأمن. قد تقوم، يا عزيزي، بخطوة استثنائية، أو تفرض إرادتك، أو تطالب بحقوقك. يدور نقاش طويل حول هذا الأمر، وتبدو أنانياً حتى في طرحك بعض الموضوعات. هل يتجاوب معك الحبيب أو الشريك؟ تبدو الأمور دقيقة، لكنني أرى أن هذه المشكلة قد تكون عميقة ومهمة لكنها عابرة. قريباً تهدأ العاصفة، ويسود جو آخر أكثر رقة وتفهماً. بعض المواليد يعيشون تناقضاً بين طموحاتهم المهنية وواجباتهم العائلية، فيتهمون بالإهمال، وبالحماسة الزائدة نحو أعمالهم بعيداً عن مسؤولياتهم المنزلية، وقد يضطرون إلى قبول بضع التنازلات أو التسويات لإشاعة السلام.

برج الثور
يتميز هذا الأسبوع بعلاقات ودية مع المحيط، وبصداقات مميزة تؤدي دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً، وإذا كنت وحيداً فقد يلفت انتباهك شخص يلوح في الأفق، أو تنشأ صداقة تتحول إلى حب وتتطور رويداًَ رويداً. كذلك قد تكون الصداقة لبعض مواليد الثور ملاذاًَ في الأوقات الصعبة. أما اللقاءات الرومنسية فقد تتم للعازبين عبر بعض الاتصالات التربوية أو الروحية، أو من خلال بعض الأصدقاء.

برج الجوزاء
قد تسوء العلاقة مع المقربين ويبدو الاتصال صعباً. تضطر إلى تقديم بعض التنازلات من أجل إشاعة الانسجام. قد يربكك وضع أحد أفراد العائلة، وتشعر في بعض الأحيان أنك غير قادر على العلاج. مطلوب منك الرقة والهدوء والتعامل بلطف وتعاطف، قد يكون الآخرون بحاجة إليك أكثر مما أنت بحاجة إليهم، وأنت الثور القادر على تبسيط الأمور وشرحها وتشريحها بطريقة حكيمة وقوية. كرس وقتك للبحث عن مصلحة المقربين وسلامهم الداخلي. قد يحتاجك أحد المرضى، أو يطلب تدخلك بعض الجمعيات أو المنظمات أو الاتحادات التي تنتمي إليها لكي تجد مخرجاً لمأزق. إلا أن الأمر لا يعفيك من بعض القلق بشأن علاقتك الشخصية، وخوفك على الحبيب ومراقبتك لتصرفاته. قد تسود شكوك حتى من دون مبررات حقيقية، وتخشى على سلامة العلاقة.

برج السرطان
ما زالت المعاكسات تهدد الأوضاع العاطفية التي تتأرجح بين الود والمواجهات. فإن كنت تنعم بتفاهم ولقاءات جيدة، إلا أنك تخضع لمعاكسات جديدة قد تولد بعض الانتكاسات والاحتكاكات. لكن سرعان ما يخف الضغط، ويسود التفاهم في المحيط العائلي. يتجاوب الثور مع الدعوات، ويسعى للقاء الحبيب متجاوزاً الأزمة السابقة بنجاح، إلا أن الغيرة والتملكية تزدادان عمقاًَ أواخر الأسبوع الذي يشير أيضاً إلى ارتباط أو خطبة أو تشريع علاقة أو ولادة جديدة.

برج الاسد
تبدو متطلباً ومتطرفاً وتملكياً. لكن سرعان ما تصبح أنت نجم الساحات وتستقطب الاهتمام، فتزداد فرص اللقاءات الرومنسية، وتمارس سحراً منقطع النظير. لن تحتاج إلى القيام بأية مبادرة أو بجهود تذكر لتغزو القلوب، بل أن الآخرين يقومون بالخطوة الأولى. فقط عليك أن تتجاوب مع الدعوات والعروض، فتشعر بالارتياح والانطلاق وبالرغبة في اللهو وملاقاة الناس وفي المغازلة ورمي الشباك. تعيش مغامرات كثيرة، وقد تقع في الغرام أكثر من مرة... تتبعثر عواطفك، وربما تعرف لقاء مميزاً أو تتلقى خبراً سعيداً.

برج العذراء
جواء العاطفية ملائمة لك فاستفد لتوضيح بعض الأمور ومصارحة الحبيب الذي يحتاج إلى تطمين ربما. استفد مما يقدم إليك هذا الأسبوع. ترى الأصدقاء داعمين لخطواتك، وقد تحتاجهم. ربما تخطط لسفر مشترك مع بعض الأصدقاء، وتعيش مناخاً ضاغطاً حتى في هذا الإطار، أو تلجأ إلى بعض علاقاتك طالباً النصح أو التدخل كلعب دور الوسيط في قضية شخصية. قد يترجم الأمر أيضاً بمواساتهم لك في لحظات قاسية. يطرأ ما يجعلك ميالاً إلى الابتعاد عن الواقع، أو يدفعك إلى الشعور بالملل والانهيار، فتعيش حالة نفسية تشبه ما حصل معك سابقاً. الجو المضطر يعزز حاجتك إلى الاستقرار، وطلب الضمان العائلي، والتفكير في الارتباط ربما، ومحاولة إيجاد مخرج لعلاقة متوترة. يعني الأمر أيضاً عودة إلى الوراء، ومصادقة حبيب قديم، أو محاولة الاتصال بمن خفق له قلبك في الماضي. قد تتم لقاءات بينك وبين الحبيب وأفراد عائلتك تقرب وجهات النظر، أو تطرح خلالها بعض المسائل الأسياسية. تشعر بمسافة تفصلك عن الحبيب أو الشريك أو تعيش برودة من دون مواجهة حقيقية.

برج الميزان
قد لا تسير الأمور كما تشاء على الصعيد الشخصي، يا عزيزي، بل تنتابك همومم وقلق وتواجه خيبة أو تعرف جدلاً وخلافاً محتملاً، فالاوضاع الشهر تشير إلى أنك والشريك أو الحبيب تعيشان فترة من القلق والحيرة وعدم فهم مشاعركما، رغم التقارب بينه وبين عائلتك. قد يترجم الأمر أيضاً بتشابك بين وضعك الحميم والوضع العائلي. لحسن الحظ أن كلاكما يعطي مساحة أكبر من الحرية للآخر. إلا ان كلاكما يحتاج إلى الوضوح، وتعيشان فترة من التشويش والالتباس. لكل قصته، وربما يعاني بعض مواليد الثور أزمة شخصية، زوجية أو عاطفية، أو يعيش بلبلة على صعيد ازدواجية في العلاقات، وربما يواصل إقامة ارتباط لم يعد يوفر له الأمان بسبب صعوبة في الحزم والانفصال.

العقرب

الأيام الأولى واعدة على الصعيد الشخصي وتبشر بانسجام وربما بنشوء علاقة جديدة وبرفاهة معنوية، ثم تدخل مرحلة من إعادة النظر في بعض الارتباطات أو بعض الوعود، إذ يخيم جو من عدم الاستقرار ومن أوقات سعيدة يتخللها بعض الخيبات، فتشهد تأرجحاً واضحاً بين الإيجابية والسلبية. وقد يصعب عليك التعاطي مع الحبيب أو الشريك بسبب مزاج متقلب، وأوضاع مربكة طارئة، وسوء تفاهم متبادل. إياك أن ترتكب الهفوات والأخطاء وأن تبلغ حد القطعية في علاقتك. لا تتخذ قرارات متسرعة. لكن أيضاً لا تعمد إلى السلبية في مقاربتك المشكلات، بل يجب أن تبادر إلى إشاعة التفاهم والمباشرة بحوار، ولو أن الرومنسية تبدو غائبة عن الجو. من جهة أخرى، الحظ يواكب بعض الساعين إلى زواج ثان، وقد يلتقون الحب في مجال تربوي أو فكري أو روحي أو في بلد غريب. ربما يتعلق الأمر بغريب يعيش في وطنهم، إلا أن الفلك يتحدث عن ضرورة التأني والتروي وعدم التسرع قبل الاطلاع على كل التفاصيل.

القوس
ما زالت أجواء الارتباك التي سادت الأسبوع الماضي مسيطرة على مناخك حالياً. تعيش تقلبات وحيرة، ففي حين يظهر لك بعضهم عن وله وتعلق، يتصرف بعضهم الآخر بطريقة مخيبة. تتحرر أكثر من القيود في تصرفاتك وقراراتك الشخصية. تمارس رعايتك لبعض المحيطين، وتقوم بمسؤوليات جمة، تصغي إلى شكوى، أو تعالج بعض الأوضاع المضطربة متسلحاً بديناميكية وحيوية. قد تعيش حنيناً إلى الماضي، أو تعاود لقاء حبيب قديم، أو تسعى لإيجاد حل لعلاقة غير مستقرة. قد تختار علاقة عاطفية أو اجتماعية أو زوجية لك. قد تقدم على تغييرات أو تصحيح لبعض العلاقات مع الأولاد أو المقربين. يحتاج الأمر إلى بعض الصبر في التعاطي. ربما تحسم أمرك سلباً أو إيجاباً، تبدو مستعداً لذلك. أما العازبون فيقررون الزواج أو الانتقال إلى مرحلة أخرى من وضعهم الاجتماعي.

الجدي

نتهى زمن الخيبة واليأس! تدخل الآن دورة مفيدة جداً تبعث في نفسك الفرح مجدداً. تبدو العواطف مزدهرة والحب واعداً. تبني منذ الآن علاقاتك على أسس ثابتة وتتجنب المشاكسات. تبحث عن الأمان والاستقرار، ويغمرك الحب بإشعاعاته.آن الأوان لكي تقوم بالخطوات الضرورية والمساعي من أجل تثبيت موقعك، أو قطف ثمار جهودك السابقة، أو الحصول على منصب يليق بك. توقع ترقية أو مفاجأة سارة، في فترة مناسبة جداً للعمليات المالية والتجارية وللأسفار وللمفاوضات...

الدلو
تدور الأمور على الصعيد الشخصي بشكل جيد خلال. قد تعرف لقاء عاطفياً مميزاً إذا كنت خالياً، وتعيش انسجاماً مع نفسك، وربما تتلقى مفاجأة سارة. بعد ذلك يتغير المناخ، وقد تولد بعض الحساسيات، وترتبك بشأن ثقة لا تهبها لشريك جديد أو قديم، أو ترتاب من بعض التصرفات، وربما يكون الأمر فقط جموداً في العلاقات ورتابة تشكوها. تتعثر الخطى قليلاً، وتتشابك بعض المشاعر. قد يسبب لك أحد أفراد العائلة قلقاً أيضاً، أو ينشأ نزاع وجدل يعيدك إلى الماضي. يتعلق الأمر بشاب أو بشابة في المحيط أو بولد أو شقيق أو شقيقة. أنصح لك باعتماد الليونة والبحث عن المصالحة بعيداً عن التأزيم وتأجيل كل النقاشات والمفاوضات الشخصية إلى مرحلة مقبلة.

الحوت
تبلغ شعبيتك أوجها. يطلب حضورك الجميع، فتبدو النجم أينما حللت. تتلقى عدداً من الدعوات التي تثلج قلبك، وربما يطرق بابك الكثيرون طالبين القرب منك، أو حاملين العروض والوعود. تحمل إليك الحظوظ بعض المفاجآت، لكن قد يطرأ ما يعكاسكك ويولد بعض الاحتكاكات، أو يجعلك مهيئاً للجدل والمشاكسات والعناد وفرض الذات. تتمرّد على واقع أو تتطرف في مطالبك، وقد تعرف في الوقت نفسه عواطف جياشة مع الشريك، أو لقاءات مهمة، إذا كنت خالياً. لكن الفلك يشير أيضاً إلى أوهام وتضخيم لبعض المشاعر، أو لعودة مع الماضي في لقاء مع حبيب قديم يحاول الدخول إلى حياتك مجدداً وعبر وسائل متعددة. إلا أنك تبدو حاسماً الآن وواعياً لما يجري. أما العازبون فيبدون جديين في البحث عن شريك




http://aljarima.com/homepage




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



فيديو يكشف تعرض القذافي للاغتصاب قبل قتله

اقرأ مايكشفه برجك هذا الاسبوع. (من الجمعة 18نونبر الى السبت 26منه)

اقرأ ما يقوله برجك هذا الاسبوع.. من السبت 10 مارس الى السبت 17 مارس2012

فقيه جزائري يقتل ابنة عمه لإخراج جن سوداني من جسدها

اكتشف تفاصيل برجك هذا الأسبوع .(من السبت 8 شتنبر إلى السبت 15شتنبر2012)

اقرأ ما يقوله برجك هذا الأسبوع..؟

اقرأ ما يقوله برجك هذا الأسبوع..؟

اقرأ مايقوله برجك هذا الاسبوع ؟

اقرأ مايقوله برجك هذا الاسبوع ؟

اقرأ ما يقوله برجك هذا الأسبوع ..؟

اقرأ ما يقوله برجك هذا الاسبوع.. من السبت 10 مارس الى السبت 17 مارس2012

اكتشف ما يقوله برجك هذا الاسبوع..؟من السبت 14ابريل الى السبت 21 أبريل 2012

ماذا يقول حظك أيام هذا الأسبوع..؟ من يوم السبت 5ماي إلى 12ماي 2012

اكتشف ما يقوله برجك هذا الأسبوع..؟

اكتشف ما يقوله برجك أيام هذا الأسبوع

ماذا يقول جديد برجك هذا الأسبوع...؟

الممثلة حنان ترك تقرر نهائيا اعتزال التمثيل

اقرا ما يقوله برجك هذا الاسبوع ...؟

اقرأ ما يقوله برجك هذا الأسبوع..؟

اقرأ ما يقوله برجك هذا الأسبوع..؟





 
تصنيفات
 

» الرئيسية

 
 

»  فيديوهات

 
 

»  اسرار الفنانين والنجوم

 
 

»   خارج الحدود

 
 

»  اخبار وكواليس

 
 

»  حوادث واسرار كازا بلانكا

 
 

»   اخبار السجناء والسجون

 
 

»  شكاوي ونداءات الناس

 
 

»  مواعيد ولقاءات

 
 

»  ربورطاج من عين المكان

 
 

»  همسات كاتبة عراقية

 
 
بكل لغات العالم

 
همسات كاتبة عراقية

المرأة والرجل والدولة

 
اسرار الفنانين والنجوم

الهاكا ترفع الورقة الصفراء في وجه مومو و هيت راديو

 
خارج الحدود

التفاصيل الكاملة لجريمة مقتل عريس قبل أسبوع من زفاف

 
شكاوي ونداءات الناس

عائلة من جماعة سميمو بإقليم الصويرة تطالب بفتح تحقيق جديد في وفاة والدهم+فيديو

 
اخبار وكواليس

نجاة 36 راكبا من موت محقق في احتراق حافلة للركاب بين اكادير و الصويرة

 
اخبار السجناء والسجون

انتحار سجين بالسجن المحلي لايت ملول باكادير

 

 

 

 

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس