قاصر تتعرض لهتك العرض و تختفي بعد اعتقال 4 اضناء بالدالبيضاء             نجاة 36 راكبا من موت محقق في احتراق حافلة للركاب بين اكادير و الصويرة             حجز 500 حبة مهلوسة و اعتقال متهم بالاتجار فيها بطنجة             رجل امن يستعمل الرصاص لتوقيف مبحوث عنه بابن كرير             القضاء يذخل على الخط في قضية حنان و الفيزازي بطنجة             استنافية الدارالبيضاء تقرر يوم الاثنين المقبل لبداية محاكمة المتهمين بقتل البرلماني مرداس             الامن يتدخل لاخلاء كنيسة اقتحمها 200 مهاجر افريقي بمراكش             حجز 70 كلغ من المخدرات و اعتقال متهم بتهريبها من بميناء طنجة المتوسطي             جريمة وهمية تقود الى توقيف ثلاثة شبان باكادير             اعتقال لص من ذوي السوابق سرق هاتف بمدينة طنجة             توقيف تلميذة قاصر بحوزتها اقراص مهلوسة بالقرب من تانوية بطنجة             حجز شاحنة قادمة من طانطان محملة بالسردين الفاسد بوجدة             درك سطات يرفع الغبار عن جريمة قتل وقعت سنة 2003             الدرك الملكي يفتح تحقيق في وفاة سائق دراجة نارية بجماعة اولاد حسون بمراكش             الخيام يعلن عن ارتفاع عدد المتهمين في ملف حجز 2 طن و نصف من الكوكايين             استنافية الدارالبيضاء تاجل النظر في ملف متهمين في احداث الحسيمة             اعتقال 10 اشخاص و حجز 2 طن و نصف من خام الكوكايين             مرض مجهول يقود مجموعة من الاطفال الى المستشفى بسطات             محكمة الاستئناف بالدارالبضاء تاجل النظر في ملف مدير موقع بديل             انتحار سجين بالسجن المحلي لايت ملول باكادير             بالفيديو جمعية خطوة بالصويرة تنظم ندوة بعنوان الصحافة ما بين المهنية و المستجدات القانونية             الوكيل العام بسطات بامر بفتح تحقيق في موضوع العثور على جثة امراة             خنزير هائج يتسبب في ارسال 5 اشخاص الى قسم الانعاش بالجديدة             توقيف 3 نساء و رجلين بمنزل للدعارة بدمنات             البحرية الملكية تحبط محاولة للهجرة السرية بسواحل طنجة             عصابة تهاجم دار الولادة بحد السوالم و تلود بالفرار             علاقة غرامية بين شاب و إمرأة تكبره 10 سنوات تنتهي بمجزرة            جرائم قتل الاطفال في الجزائر لن تصدق ما تراه            اعادة تمثيل جريمة قتل اجنبي وتقطيع جثته بمراكش            
للاشتراك معنا بالفايسبوك
 
فيديوهات

علاقة غرامية بين شاب و إمرأة تكبره 10 سنوات تنتهي بمجزرة


جرائم قتل الاطفال في الجزائر لن تصدق ما تراه


اعادة تمثيل جريمة قتل اجنبي وتقطيع جثته بمراكش


مهرجان كناوة بالصويرة ..بعدسة موقع الجريمة.كوم

 
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 22
زوار اليوم 1433
 
حوادث واسرار كازا بلانكا

قاصر تتعرض لهتك العرض و تختفي بعد اعتقال 4 اضناء بالدالبيضاء

 
مواعيد ولقاءات

بالفيديو الابواب المفتوحة للامن الوطني عروض و شهادات حية من عين المكان

 
مساحة اعلانية رقم 2
 
ترتيبنا بأليكسا
 
 

المغربية لطيفة عشيقة وزير بلجيكي تطيح بمستقبله السياسي
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 دجنبر 2011 الساعة 43 : 09


*الجريمة.كوم

أعاد الخروج الإعلامي للمغربية لطيفة، واسمها الحقيقي «هدى. أ»، قضية الاتهامات المتبادلة المتعلقة بالتحريض على الفساد والشطط في استعمال السلطة والتهديد بالقتل والبلاغ الكاذب، بينها وبين زعيم سياسي ووزير دولة سابق، اعتبر الرأي العام البلجيكي قضيته مشابهة لملف الفرنسي دومينيك ستروس كان.

وسردت لطيفة قصة علاقتها، في حوار حصري مع جريدة «لا ديرنيير أور» (آخر ساعة) البلجيكية، مؤكدة أنها ليست عاهرة ولم تطلب قط مقابلا من عشيقها، «بدأت الحكاية في يناير 2011، كنت في بيتي دون أي رغبة في السهر إلى أن طرق الباب المحامي «ب» الذي أعرفه منذ 18 شهرا، و فتاة تدعى «ز»، استضفتها في بيتي مدة من الوقت، وشخص ثالث عرفت في ما بعد أنه رئيس الحزب الاشتراكي الفلاماني السابق، ستيف ستيفارت. فرافقت الجميع إلى حفل عيد ميلاد صديق لهم. وبعدها لاحقني ستيفارت مدة 15 يوما قبل أن أوافق على مواعدته. كانت الأمور واضحة بيننا، فهو متزوج وكان يقول لي إن زوجته مريضة، ولا يمكنه تطليقها فنصحته بالتزام السرية، لكني اكتشفت أنه كان يتحدث إلى الجميع عن علاقتنا».وفوجئت لطيفة بعشيقها يتهمها بابتزازه بغية الحصول على مبلغ مالي كبير (666 ألف أورو أي حوالي 900 مليون سنتيم) وتهديده بتسجيلات للقاءاتهما الجنسية.

بدورها قدمت المغربية، البالغة 32 سنة، شكاية بتهمة التحريض على الفساد مع ظروف التشديد والشطط في استعمال السلطة، والتهديد بالقتل، والبلاغ الكاذب، مع مطالبة قاضي التحقيق بمواجهتها بوزير الدولة ستيف ستيفارت. 

وركزت لطيفة في حوارها مع جريدة «لا ديرنيير أور» على «علاقاته الخطرة» و«قصص المال والصفقات» ومعرفته بـ «أشخاص مشبوهين»، «بدأت علاقتنا بين مارس وأبريل الماضيين، أنا لست فتاة ليل أو عاهرة، لقد حصلت على هدايا من وزير الدولة السابق ولم تكن مقابل علاقاتنا الجنسية. لقد كانت الأمور واضحة بيننا ولم يعدني قط بالزواج بل كنت عشيقته وزوجته الثانية. حصلت على هدايا وعطور وورود، كما كان يعرض علي تسديد فواتيري، ولم أطلب منه قط مبلغا من المال. كنا نلتقي مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، إما في بيتي أو في مكتبه بالقرب من البرلمان الأوربي». وأضافت أن إعلان الفضيحة لعبة من مجموعة من المقربين من الوزير السابق في إطار منافسات مالية استعملت فيها قصتها بشكل مشين. كما تنفي تهمة الابتزاز عنها وبأنها لم تهدده قط بتسجيلات فيديو للقاءاتهما الجنسية، مضيفة أن هذه التسجيلات لا وجود لها أصلا. وأن الشرطة بحثت، على مدى خمسة أشهر، دون العثور على شيء.

وأكدت لطيفة أن وزير الدولة السابق لم يكن يمنحها مقابلا عن علاقتهما الجنسية، بل كان يود توفير مسكن لها ويبحث عن مكان هادئ ليلتقيا فيه، بعيدا عن الأنظار. وبأنه كان يشجعها على اقتناء مسكن ووعدها بأن يمنحها ضماناته اللازمة لدى المؤسسات البنكية ويساعدها ماديا. «لكن الأمور لم تتم كما كنت أريد، وإذا كان هناك شخص خاسر في هذه القضية فهو أنا، ولا مصلحة لي في تفجير الفضيحة. أنا متشبثة بأقوالي والمستقبل سيثبت صحتها».





http://aljarima.com/homepage




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



طفلة عمرها 12 سنة تنجب مولودا وتصبح اصغر أم بالمغرب

زملاء افتراضيون وصحافة (البابوش)

رحيل حبيبة المذكوري احدى رائدات المسرح المغربي

مرض غريب ومفاجئ يقتل طفلة وحالة ذعر وسط السكان بانفكو

التحقيق مع عراقي نصب على العشرات من المواطنين الراغبين في الهجرة إلى استراليا

هل وقع رامي عياش في غرام فتاة مغربية..؟

الشراط المـدير المفـوض لجريدة" غربـال القرويين " يقاضـي العمدة شبـاط

مضيفو ومظيفات (لارام) يحتجون أمام البرلمان بالرباط وينددون بمخطط بنهيمة

المغربية أسماء الازرق قريبة من لقب نجم الخليج 2011

انتحار بطلة للمغرب في رياضة التكواندو بعد قتلها لجزار بحي المسيرة بالرباط

المغربية لطيفة عشيقة وزير بلجيكي تطيح بمستقبله السياسي





 
تصنيفات
 

» الرئيسية

 
 

»  فيديوهات

 
 

»  اسرار الفنانين والنجوم

 
 

»   خارج الحدود

 
 

»  اخبار وكواليس

 
 

»  حوادث واسرار كازا بلانكا

 
 

»   اخبار السجناء والسجون

 
 

»  شكاوي ونداءات الناس

 
 

»  مواعيد ولقاءات

 
 

»  ربورطاج من عين المكان

 
 

»  همسات كاتبة عراقية

 
 
بكل لغات العالم

 
همسات كاتبة عراقية

المرأة والرجل والدولة

 
اسرار الفنانين والنجوم

الهاكا ترفع الورقة الصفراء في وجه مومو و هيت راديو

 
خارج الحدود

التفاصيل الكاملة لجريمة مقتل عريس قبل أسبوع من زفاف

 
شكاوي ونداءات الناس

عائلة من جماعة سميمو بإقليم الصويرة تطالب بفتح تحقيق جديد في وفاة والدهم+فيديو

 
اخبار وكواليس

نجاة 36 راكبا من موت محقق في احتراق حافلة للركاب بين اكادير و الصويرة

 
اخبار السجناء والسجون

انتحار سجين بالسجن المحلي لايت ملول باكادير

 

 

 

 

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس