قاصر تتعرض لهتك العرض و تختفي بعد اعتقال 4 اضناء بالدالبيضاء             نجاة 36 راكبا من موت محقق في احتراق حافلة للركاب بين اكادير و الصويرة             حجز 500 حبة مهلوسة و اعتقال متهم بالاتجار فيها بطنجة             رجل امن يستعمل الرصاص لتوقيف مبحوث عنه بابن كرير             القضاء يذخل على الخط في قضية حنان و الفيزازي بطنجة             استنافية الدارالبيضاء تقرر يوم الاثنين المقبل لبداية محاكمة المتهمين بقتل البرلماني مرداس             الامن يتدخل لاخلاء كنيسة اقتحمها 200 مهاجر افريقي بمراكش             حجز 70 كلغ من المخدرات و اعتقال متهم بتهريبها من بميناء طنجة المتوسطي             جريمة وهمية تقود الى توقيف ثلاثة شبان باكادير             اعتقال لص من ذوي السوابق سرق هاتف بمدينة طنجة             توقيف تلميذة قاصر بحوزتها اقراص مهلوسة بالقرب من تانوية بطنجة             حجز شاحنة قادمة من طانطان محملة بالسردين الفاسد بوجدة             درك سطات يرفع الغبار عن جريمة قتل وقعت سنة 2003             الدرك الملكي يفتح تحقيق في وفاة سائق دراجة نارية بجماعة اولاد حسون بمراكش             الخيام يعلن عن ارتفاع عدد المتهمين في ملف حجز 2 طن و نصف من الكوكايين             استنافية الدارالبيضاء تاجل النظر في ملف متهمين في احداث الحسيمة             اعتقال 10 اشخاص و حجز 2 طن و نصف من خام الكوكايين             مرض مجهول يقود مجموعة من الاطفال الى المستشفى بسطات             محكمة الاستئناف بالدارالبضاء تاجل النظر في ملف مدير موقع بديل             انتحار سجين بالسجن المحلي لايت ملول باكادير             بالفيديو جمعية خطوة بالصويرة تنظم ندوة بعنوان الصحافة ما بين المهنية و المستجدات القانونية             الوكيل العام بسطات بامر بفتح تحقيق في موضوع العثور على جثة امراة             خنزير هائج يتسبب في ارسال 5 اشخاص الى قسم الانعاش بالجديدة             توقيف 3 نساء و رجلين بمنزل للدعارة بدمنات             البحرية الملكية تحبط محاولة للهجرة السرية بسواحل طنجة             عصابة تهاجم دار الولادة بحد السوالم و تلود بالفرار             علاقة غرامية بين شاب و إمرأة تكبره 10 سنوات تنتهي بمجزرة            جرائم قتل الاطفال في الجزائر لن تصدق ما تراه            اعادة تمثيل جريمة قتل اجنبي وتقطيع جثته بمراكش            
للاشتراك معنا بالفايسبوك
 
فيديوهات

علاقة غرامية بين شاب و إمرأة تكبره 10 سنوات تنتهي بمجزرة


جرائم قتل الاطفال في الجزائر لن تصدق ما تراه


اعادة تمثيل جريمة قتل اجنبي وتقطيع جثته بمراكش


مهرجان كناوة بالصويرة ..بعدسة موقع الجريمة.كوم

 
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 11
زوار اليوم 2833
 
حوادث واسرار كازا بلانكا

قاصر تتعرض لهتك العرض و تختفي بعد اعتقال 4 اضناء بالدالبيضاء

 
مواعيد ولقاءات

بالفيديو الابواب المفتوحة للامن الوطني عروض و شهادات حية من عين المكان

 
مساحة اعلانية رقم 2
 
ترتيبنا بأليكسا
 
 

اكتشف ما يقوله حظك هذا الأسبوع...؟ من الجمعة 10دجنبر الى السبت 18دجنبر
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 دجنبر 2011 الساعة 00 : 02


اكتشف ما يقوله حظك هذا الأسبوع...؟

من الجمعة 10دجنبر الى السبت 18دجنبر

 

تحليل تام وقراءة شاملة لتفاصيل برجك طيلة 7ايام

 

**الحمل
فكر جيداً في القيام برحلات ترفيهية. ستجد بعض الوعود الواهية. استعد لشرح مواقفك. قد يشعر شريك الحياة بالغضب نتيجة عدم اهتمامك الكافي باحتياجاته. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد.

**الثور

ابتعد عن الأصدقاء والمعارف الذين يكثرون شرب الممنوعات. ستحتاج إلى القيام بالكثير من المجهود، ولذا استعد لمواجهة أقل مما تتوقع. ينبغي أن تأخذ موقفاً سريعاً. تحتاج إلى أن تقوم بتغييرات ترفع من شأنك أمام نفسك مثل تغيير تسريحة شعرك أو صورة جديدة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء.

**الجوزاء

احتمال الخسارة وارد إذا لم تأخذ في بالك كل زوايا الأمور. قد تحصل على تقدير ومجد وشهرة كبيرة وعلى بعض المساعدات إذا تعاملت بشكل لائق في كلامك ومطالبك. شخص ما يحاول أن يسيء إلى سمعتك. قد تتمكن من الحصول على بعض النصائح الجيدة فيما يتعلق بالمشاكل الشخصية. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة.

**السرطان

قدرتك على إنهاء الأعمال تزيد من مسئولياتك وتجعلك مرشحاً للترقية. اخرج مع الأصدقاء أو الأسرة. مخاطرات مالية تسبب خسائر لا يمكن تعويضها. احتمال الخسارة وارد إذا لم تأخذ في بالك كل زوايا الأمور. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة.

**الاسد

اتصالاتك ومعارفك في تقدم مستمر. يمكن تحقيق المكاسب المالية. قد تفضل ألا تعطي إجابات مباشرة للأسئلة الموجهة لك. حان وقت التفكير في تأمين مستقبل أسرتك مادياً. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد.

**العذراء

ضع حدوداً لمصروفاتك حتى لا تتعرض لمشكلات في الميزانية. نازعك للهرب تسيء إلى سمعتك وتفقدك ثقتك بنفسك. يمكنك التعرف على أصدقاء جدد من خلال ممارسة الأنشطة غير المعتادة. سيتم الكشف عن بعض المعلومات السرية. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الاثنين.

**الميزان

خلافات خاصة بواجهة المنزل يكون من الصعب حلها. تحتاج إلى أن تتعلم ضبط النفس. ساعد أفراد عائلتك الأكبر سناً. يمكنك رفع مستوى معيشتك بالقيام ببعض الأعمال الحرة بجانب العمل الأساسي. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء.

**العقرب

يمكنك تحقيق نوع من الاستقرار في أوضاعك إذا وجدت حلاً مناسباً لمشكلتك. ستكون شديد الكرم مع الأطفال هذا الأسبوع. قد يكون الوقت مناسب لكي تبحث عن طرق تحسن بها صحتك. تظهر أفضل مجهوداتك من خلال التغيرات التي قمت بها في المنزل. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء.

**القوس

يمكنك توضيح وجهة نظرك والقيام باتصالات مفيدة. هؤلاء الذين يحملونك بمطالب كثيرة ينبغي أن يعتمدون على أنفسهم ويقومون بأمورهم بمفردهم وإلا فستستمر مطالباتهم للأبد. ستستمع بأنشطة مثل المسرح والفن والموسيقى هذا الأسبوع. اقضي وقت مع نفسك لتتجنب أي خلافات مع أفراد العائلة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس.

**الجدي

المشاكل الصحية البسيطة ستسبب بعض الانتكاسات في حالة عدم الحصول على الرعاية المطلوبة. مشكلات مالية يصعب عليك التعامل معها إذا كان لديك شريك آخر في العمل. حاول الاستماع لشكواهم والعمل على إصلاح الوضع. تنشأ علاقات رومانسية جديدة من التحاقك ببعض المنظمات. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء.

**الدلو

تحدث مع رفيقك بشأن إجازة تقضيانها معاً وناقشه في آمالك بشأن علاقتك به. حاول أن تقضي أوقاتاً رومانسية ممتعة مع الشخص الذي تحبه. ينبغي أن تنتهز فرص السفر التي تتاح أمامك. مغامراتك العاطفية تكون مليئة بالإثارة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم السبت.

**الحوت

لا تسمح للآخرين بالتدخل في مشاكلك الشخصية. كن دبلوماسياً ولكن حاسماً فيما يتعلق بالتضحية بنفسك. كن دبلوماسياً ولكن حاسماً فيما يتعلق بالتضحية بنفسك. امتنع عن كثرة المجادلة مع رفيقك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس.




http://aljarima.com/homepage




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



وأخير أمن طنجة يعتقل منفذ جريمة مقتل طبيبة أسنان داخل منزلها

اعتقال تاجر بسلا عثرت زوجته بحوزته على صور خليعة له رفقة خليلته

اعترافات رجل أعمال مصري قتل عاهرة عشقها وخانته

باكستانية تقتل زوجها وتطبخ لحمه بعدما اكتشفت رغبة في إقامة علاقة جنسية مع ابنتهما

اكتشف ماذا يقول برجك هذا الاسبوع (من الجمعة25نونبرالى السبت 02دجنبر)

مقتل شقيق مساعد وزير الداخلية المصري الأسبق داخل شقته بمدينة أكتوبر

دوافع عاطفية وراء انتحار طالبة بكلية الطب بالرباط

فتاة قاصر تنجب مولودا من والدها بالمستشفى الاقليمي ببنجرير

اكتشف ما يقوله حظك هذا الأسبوع...؟ من الجمعة 10دجنبر الى السبت 18دجنبر

التحقيق مع الممثل المصري نور الشريف من اجل شيك بدون رصيد

اكتشف ما يقوله حظك هذا الأسبوع...؟ من الجمعة 10دجنبر الى السبت 18دجنبر

اكتشف ما يقوله برجك أيام هذا الأسبوع..؟ من السبت 3مارس2012 الى يوم السبت 10 مارس 2012

اكتشف ما يقوله برجك هذا الاسبوع..؟من السبت 14ابريل الى السبت 21 أبريل 2012

اكتشف ما يقوله برجك هذا الأسبوع..؟

اكتشف ما يقوله برجك أيام هذا الأسبوع

ماذا يقول جديد برجك هذا الأسبوع...؟

اكتشف تفاصيل برجك الأسبوعي

اكتشف ماذا يقول برجك هذا الاسبوع ...؟

ماذا يقول برجك هذا الاسبوع ...؟

اقرا ما يقوله برجك هذا الاسبوع ...؟





 
تصنيفات
 

» الرئيسية

 
 

»  فيديوهات

 
 

»  اسرار الفنانين والنجوم

 
 

»   خارج الحدود

 
 

»  اخبار وكواليس

 
 

»  حوادث واسرار كازا بلانكا

 
 

»   اخبار السجناء والسجون

 
 

»  شكاوي ونداءات الناس

 
 

»  مواعيد ولقاءات

 
 

»  ربورطاج من عين المكان

 
 

»  همسات كاتبة عراقية

 
 
بكل لغات العالم

 
همسات كاتبة عراقية

المرأة والرجل والدولة

 
اسرار الفنانين والنجوم

الهاكا ترفع الورقة الصفراء في وجه مومو و هيت راديو

 
خارج الحدود

التفاصيل الكاملة لجريمة مقتل عريس قبل أسبوع من زفاف

 
شكاوي ونداءات الناس

عائلة من جماعة سميمو بإقليم الصويرة تطالب بفتح تحقيق جديد في وفاة والدهم+فيديو

 
اخبار وكواليس

نجاة 36 راكبا من موت محقق في احتراق حافلة للركاب بين اكادير و الصويرة

 
اخبار السجناء والسجون

انتحار سجين بالسجن المحلي لايت ملول باكادير

 

 

 

 

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس