قاصر تتعرض لهتك العرض و تختفي بعد اعتقال 4 اضناء بالدالبيضاء             نجاة 36 راكبا من موت محقق في احتراق حافلة للركاب بين اكادير و الصويرة             حجز 500 حبة مهلوسة و اعتقال متهم بالاتجار فيها بطنجة             رجل امن يستعمل الرصاص لتوقيف مبحوث عنه بابن كرير             القضاء يذخل على الخط في قضية حنان و الفيزازي بطنجة             استنافية الدارالبيضاء تقرر يوم الاثنين المقبل لبداية محاكمة المتهمين بقتل البرلماني مرداس             الامن يتدخل لاخلاء كنيسة اقتحمها 200 مهاجر افريقي بمراكش             حجز 70 كلغ من المخدرات و اعتقال متهم بتهريبها من بميناء طنجة المتوسطي             جريمة وهمية تقود الى توقيف ثلاثة شبان باكادير             اعتقال لص من ذوي السوابق سرق هاتف بمدينة طنجة             توقيف تلميذة قاصر بحوزتها اقراص مهلوسة بالقرب من تانوية بطنجة             حجز شاحنة قادمة من طانطان محملة بالسردين الفاسد بوجدة             درك سطات يرفع الغبار عن جريمة قتل وقعت سنة 2003             الدرك الملكي يفتح تحقيق في وفاة سائق دراجة نارية بجماعة اولاد حسون بمراكش             الخيام يعلن عن ارتفاع عدد المتهمين في ملف حجز 2 طن و نصف من الكوكايين             استنافية الدارالبيضاء تاجل النظر في ملف متهمين في احداث الحسيمة             اعتقال 10 اشخاص و حجز 2 طن و نصف من خام الكوكايين             مرض مجهول يقود مجموعة من الاطفال الى المستشفى بسطات             محكمة الاستئناف بالدارالبضاء تاجل النظر في ملف مدير موقع بديل             انتحار سجين بالسجن المحلي لايت ملول باكادير             بالفيديو جمعية خطوة بالصويرة تنظم ندوة بعنوان الصحافة ما بين المهنية و المستجدات القانونية             الوكيل العام بسطات بامر بفتح تحقيق في موضوع العثور على جثة امراة             خنزير هائج يتسبب في ارسال 5 اشخاص الى قسم الانعاش بالجديدة             توقيف 3 نساء و رجلين بمنزل للدعارة بدمنات             البحرية الملكية تحبط محاولة للهجرة السرية بسواحل طنجة             عصابة تهاجم دار الولادة بحد السوالم و تلود بالفرار             علاقة غرامية بين شاب و إمرأة تكبره 10 سنوات تنتهي بمجزرة            جرائم قتل الاطفال في الجزائر لن تصدق ما تراه            اعادة تمثيل جريمة قتل اجنبي وتقطيع جثته بمراكش            
للاشتراك معنا بالفايسبوك
 
فيديوهات

علاقة غرامية بين شاب و إمرأة تكبره 10 سنوات تنتهي بمجزرة


جرائم قتل الاطفال في الجزائر لن تصدق ما تراه


اعادة تمثيل جريمة قتل اجنبي وتقطيع جثته بمراكش


مهرجان كناوة بالصويرة ..بعدسة موقع الجريمة.كوم

 
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 16
زوار اليوم 1391
 
حوادث واسرار كازا بلانكا

قاصر تتعرض لهتك العرض و تختفي بعد اعتقال 4 اضناء بالدالبيضاء

 
مواعيد ولقاءات

بالفيديو الابواب المفتوحة للامن الوطني عروض و شهادات حية من عين المكان

 
مساحة اعلانية رقم 2
 
ترتيبنا بأليكسا
 
 

ماذا يقول جديد برجك هذا الأسبوع...؟
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 يوليوز 2012 الساعة 23 : 10


 

اكتشف ما يقوله برجك هذا الأسبوع

من السبت 14يوليوز الى السبت 21يوليوز2012

ماذا يقول شريط حظك هذا الأسبوع...؟

برج الحمل

تبدأ الاسبوع بجو ايجابي فمعظم التأثيرات الفلكية تدور لصالحك وتصبّ في مسارك…

مهنياَ

تدبّ فيك الحماسة وتقوم ببعض المبادرات وذلك لأنك تتحلى بالشجاعة والتفاؤل. كما يسعفك إلهامك والحاسّة السادسة على الاختيار الجيد والحل المناسب. إذا كنت فعلاً تريد الوصول الى نتيجة حاسمة يجب عليك التحرّك بفعاليّة . كما أنصحك الجيّدة للتداول في المواضيع الحساسة. سوف تبدأ نشاطك المهني بثقة كبيرة وباتزان وحماس. أنت تقف على عتبة زمنية مهمّة لتضع أساساً متنية قبل اتخاذ أي قرار.

عاطفياً

تسير الامور بشكل جيد فاسحاً في المجال لتعزيز الروابط وتمتين الأسس قد تتطور صداقة ما إلى علاقة حب لدى العازبين وغير المرتبطين، كما قد تقرب المسافة بين الاحباء نظراً لصفاء الأجواء من المشاعر السلبيّة.ستجد سهولة في التعامل مع حبيبك كما ستلقى منه كل الدعم المعنوي وغيره. لن يتركك وحيداً بل سيقف الى جانبك ساعة الحاجة.وبالرغم من الفتور الذي كان سائداً ستعود المياه الى مجاريها الطبيعية أو على الاقل.

  برج الثور

سوف تخطىء حساباتك إذا كنت تنتظر انفراجاً أو تسوية واضحة او نتيجة حاسمة لأمر معين لا تنتظر حسماً ولا تنتظر رداً أو جواباً…

مهنياً

ستبقى الأجواء راكدة حتى موعد ميلادك، لذلك لا تستعجل أمراً ولا تراهن على الصدفة. وبالتأكيد أنا لا أنصحك باتخاذ المبادرة ولا المباشرة بأي مشروع.يلف الهدوء والركود الاجواء وستراوح أعمالك مكانها حتى هذا التاريخ مع احتمال حصول تراجع في المصالح أو الأرباح إذا ما أصريت على القيام بأيّ نشاط.

عاطفياً

لا بدّ وأنك تحتاج الى تعاطف الحبيب والى وقوفه بقربك. فالجو يثير لديك المخاوف والهواجس ولا بدّ أن يبدّدها الحبيب لتطمئن وترتاح. لكن الوضع يتطلب اهتماماً صادقاً من قبل الطرفين.لا تجادل ولا تثر مواضيع حساسة. أدعوك الى تقديم بعض التنازلات في سبيل تهدئة الاوضاع.إذا كنت عازباً فالجو هادىء ولا يعدّ بأيّ تطور حاسم.

  برج الجوزاء

ستسير أعمالك بانسياب تام وستدعمك الحظوظ لتحقق أهدافك…

مهنياً

ها أنت تبدأ فترة جديدة حافلة بالتطلّعات والآمال. ساعد حظك قليلاً ولاحق أعمالك بانتظام. لن يخيب أملك. في هذه الاحواء التي تحمل طاقة مناسبة للانطلاق بتنفيذ الاعمال ولبدء ورشات العمل. كما أنه أسبوع جيد لاتخاذ قرارات حاسمة.ومن الأفضل في هذه الحالة اتخاذ أي قرار مهم إن الظروف مشجعة على تبادل المعلومات وعلى تنشيط الاتصالات على أنواعها. إن باب التواصل مع الآخرين جداً حالياً وهو سيكون الوسيلة المثلى لبدء صفحة سنوية جديدة.

عاطفياً

اسبوع مناسب لتجديد قسم الوفاء والإخلاص. فالنسيم الفلكي منعش للعواطف وهو يسمح بإقامة حوار بنّاء مع الحبيب. لن تخيب الآمال بل سوف تفرح لتبادل الآراء والافكار وأيضاً للتفاهم المتبادل بينكما. سوف تتبلور الكثير من التطلعات والأحلام لاسيما وأنك ستلمس تجاوباً كبيراً مع الحبيب. لن تنقصك الجرأة ولا العاطفة.

  برج السرطان

لا بدّ وان تشعر خلال هذا الاسبوع بالتقدم والرغبة الكبيرة لتغيير أمر في حياتك…

مهنيًّا

أنت تريد إدخال تعديل على ما نمط حياتك هذا أمر طبيعي لانك تبدأ حالياً سنة جديدة وتريدها أن تكون جميلة ومثمرة.لا بد وان تلمس تحسناً مادياً كبيراً تحت تأثيرات الفلك الايجابية. فقد تسامح على تأخيرك أو ربما تتلقى مساعدة غير منتظرة. أو مكافأة تعوّض عن خسائر سابقة. ، ولا عجب إذا بدأت باتخاذ اجراءات جديدة تساهم في تطوير أسلوب عملك.سوف تدخل تعديلات على روتينك ولا خوف على مصالحك من التراجع ذلك أن طاقتك إيجابية وبناءة.

عاطفيًّا

إنّه اسبوع مميز لأنه فارغ من التأثيرات السلبية. ولذلك لا عذر لديك للتذّمر من تصرفات الحبيب أو من خيانة الحظ. سوف تترسّخ الروابط وتقوى العواطف الجياشة بشكل كبير.سيسهل عليك قبول الامر الواقع فهو جيّد وبالتالي سوف تتكيّف بشكل إيجابيّ وبنّاء. أنت عاطفي ومرهف الحس وسوف توظف هذه الطاقة النبيلة في سبيل إرضاء الحبيب وتعزيز الروابط بينكما.

  برج الأسد

باستطاعتك قلب المعطيات الفلكية واستغلال الطاقات والفرص لصالحك. فأنت نشيط وتتمتع بجهوزية تامة لمواجهة أي تحدّ دراسي أو مهني أو اجتماعي بنجاح…

مهنيًّا

لن تتورّط بمشاكل صعبة بل سوف تتخطى العقبات على أنواعها محطماً القيود النفسية في الدرجة الأولى ومحققاً انجازات واهداف عديدة.هنالك تحسن مستمر على الوضع المهني. أنت مدعو للمثابرة ولمتابعة الجهود للحصول على المزيد من النتائج وربما للتعويض عن بعض التأخير والمماطلة.

عاطفيًّا

سيكون أسبوعاً جيّداً وخالياً نسبيّاً من الضغوط والخلافات. حاول أن تطوي صفحة الحسابات والذكريات المريرة. حان الوقت لتبدأ صفحة شفافة لا يشوبها خطأ. حان الوقت لتسامح حبيبك على أخطائه. قد يطلب منك هذا الأخير تنازلاً معيناً أو تأكيداً لحسن نواياك فلا تتردّد بتوضيح موقفك.تناسبك الطوالع الفلكية فهي تسمح بلقاءات رومانسية واحاديث لطيفة بعيدة عن التشنّج.

  برج العذراء

تعيش اسبوعاً متقلباً وحذراً وقد يحمل بلبلة ومتاعب تراجعاً صحياً…

مهنيًّا

ستلمس في بعض الايام استعداداً للتحدي عند أول هفوة وذلك بسبب عدم شعورك بالارتياح الكامل. كما قد تستاء من تصرّف أحد الاشخاص وتأخذه على محمل شخصي لتتأزم الامور، وربما سيمنعك كبرياؤك لاحقاً من الاعتذار والتراجع.حاول استباق الامور لا تنتظر حصول المشاكل ونشوب الخلافات بل امنع حصولها في الاساس . تذكّر أنك صاحب الطاقة السلبية ومن المستحسن ضبط الانفعالات.

عاطفيًّا

بالإمكان ضبط التوترات العابرة، وبالإمكان حماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بتعقل ورويّة. وبالرغم من ظهور غيمة فلكية بين الحين والآخر لن يكون الجوّ العام سلبياً، وأنا ادعوك لاتخاذ مواقف لنيّة وإيجابية متكررة.قدّم تنازلاً معيناً في سبيل إظهار نوايا حسنة. أما إذا كنت تنتظر تجاوباً كبيراً فقد تخيب آمالك.

  برج الميزان

تتغيّر المعطيات لصالحك وتبدو الصورة أوضح وأفضل…

مهنيًّا

أهنئك بظروف هذه الفترة والتي تتميّز بالهدوء الايجابي وراحة البال والتقدم الصحي. سوف تخدمك مواقع الكواكب وبالتالي أتوّقع لك فورة من الاتصالات والزيارات والدعوات لحضور مؤتمرات وللمشاركة في ورشات العمل. أعتبره ناجحاً جداً لأنّ التواصل مع الآخرين سيكون سهلاً وبنّاء وبالتالي فبالإمكان التوصّل الى حلول مرضية على أسس بنّاءة.

عاطفيًّا

تلتقي العواطف والقلوب وتحقّق تقدماً واضحاً ومهماً على هذا الصعيد. سوف تعيش لحظات جميلة جداً وتزداد مشاعرك قوة تجاه الحبيب أو الشريك أو الزوج. إن الجوّ العام لطيف ودافىء ويسمح بالتالي لتطوير العلاقة مهما كان مستواها ووضعها الحالي.سيسهل عليك التفاهم وتبادل الآراء بصراحة وشفافية فتتبلور الصورة وتظهر الحقيقة. سوف تتطور العلاقة لتأخذ منعطفاً واضحاً فتصبح متينة وناضجة.

  برج العقرب

سوف تساهم التأثيرات الفلكية الايجابية بالترويج لسمعتك الجيدة وسوف تحسّن أداءك لتعطي نتيجة أفضل بغضّ عن عمرك وحقل اختصاصك…

مهنيًّا

لا بدّ وأنه اسبوع غني وحافل بالتقدّم والنجاح. تؤكد معظم الكواكب خطواتك وجهودك التي ستأخذك الى مواقع عالية من المهارة والشهرة. ستنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار المنشود ولن تقف العارقيل في دربك على الاطلاق شرط التحلي بالمنطق والتحليل الموضوعي للأمور. دع عواطفك وميولك وانتمائاتك جانباً وتحرّك بتجرّد.

عاطفيًّا

لا خوف على عواطفك وآمالك من الخيبة فالوضع مستقر نسبياً ويميل الى الوضوح والانقشاع . سوف تسمح لك الظروف بالتواصل البنّاء وذلك من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة بدون الإساءة الى أحد.وبالبرغم من ان الجو العام جيّد فقد يظهر شجار من هنا او جدال من هنالك, لا تسمح للامور بالتأزمّ فقد تندم على كل كلمة أو تصرّف شائب في الأسبوع الاخير الذي سيضعك أمام ضغوط وتحديات جديدة.

  برج القوس

أبشّرك عزيزي ، فأنت قد دخلت حالياً وأصبحت في مرحلة التقدم والبناء والإعمار وحتى الإزدهار الدرب سالكة وما عليك سوى تركيز الجهود والطاقات، وتحديد الاتجاهات والأولويات وعدم إضاعة الوقت الثمين…

مهنيًّا
تكون المعنويات عالية حيث يوفر لك الحظ جواً مناسباً تماماً للعمل والانتاج، تميل الى استفزاز الواقع بصورة ذكية وعملية تجعلك مميّزاً عن الغير وجاهزاً المستجات بروح رياضية وعملية. تعتمد وسائل فعالة وتتسلّح بأعصاب متنية تدفع بالمنافسين أو المشككين الى التراجع.

عاطفيًّا

يساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء. تتخلص من اوهامك لتبدو قوياً وواضحاً في كلامك وملاحظاتك. أنت ذكي وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الامور، تتصرف بتفاؤل وتعامل الحبيب بليونة واحترام الامر الذي يدعم استمرارية العلاقة الجديدة ويعزّز العلاقة المتنية لا خوف عليك من المشاكل أو المشاحنات الصعبة فأنت قادر على تخطيها بسهولة ولا خوف على أية علاقة من القطيعة بل سوف ينطلق العازب في رحلة البحث عن الحبيب.

   برج الجدي

سوف تجد نفسك هذا الاسبوع منجرفاً وبصورة تلقائية ولا شعورية نحو الانفعال والعصبية والتمرّد…

مهنيًّا

قد تسبّب نفوراً قوياً في محيطك وغضباً واستفزازاً وتفقد دعم الأصدقاء والاحباء. كما قد تخسر موقعك بسبب موقف مستنكر منك. كما سبق وذكرت إن جميع الاحتمالات واردة فلا تجازف على الإطلاق ولن تراهن على الحظ والصدف بل جهودك الحثيثة والبنّاءة والناضجة. قد تهدد طباعك وانفعالاتك مسار العلاقات والمفاوضات كما قد تترك آراؤك ذيولاً غير ايجابية لدى البعض لتتفاعل بشكل سلبي.

عاطفيًّا

إنه اسبوع دقيق بسبب إحساسك المرهف ومعنوياتك المتقلّبة. تبدو متطلباً وثائراً معظم الوقت بسبب موجات الغيرة أو الهواجس التي تقضّ مضجعك.لكن وبالرغم من ظهور توترات عابرة بين الحين والآخر فهي لن تؤثر على استقرارك العاطفي. كن موضوعياً وناقش الامور بتعقل. لا تبحث عن الخلاف بل ركز على الايجابيات والقواسم المشتركة بينكما.

  برج الدلو

إنه اسبوع لامع بالتأكيد فلا يوجد اجمل من هكذا تأثيرات ايجابية وكأنها تتآمر لصالحك على الغير.لن تجد للوقت للضجر ولا للتأفف من ركود الأجواء، لأنها لن تكون راكدة ولا مملّة، بل ناشطة وفاعلة على على جميع الاصعدة والمستويات…

مهنيًّا

ستهبّ رياح فلكية مؤاتية في الاسابيع الثلاثة الاولى لترفع من شأنك وتغني طاقاتك الذهنية والجسدية.هذا هو الوقت الانسب لتظهر مهارتك ولتثبيت وجودك. شااارك في المؤتمرات واللقاءات وعبّر عن آرائك المدعومة بالمعطيات والتقارير ولا تتردّد بالنقاش.

عاطفيًّا

كم هو جميل هذا الاسبوع وكم هو دافىء ورومانسي. ستجد الدعم والحنان في احضان الحبيب وستلمس منه تعاطفاً صادقاً ستقرب المسافة بينكما ولا اجد فرصة أخرى مماثلة لتقريب المسافة بين القلوب. أنه أسبوع مناسب جداً للمصالحة وللعودة عن قرارات لم تحظ برضى الحبيب. باستطاعتك التودد الى الحبيب إذا شئت وتقديم بعض التنازلات إذا دعت الحاجة. لا تتحفظ فإن سكوتك يعزز شكوك الحبيب. ومن الافضل إظهار ما لديك من عواطف ونوايا وأفكار.

  برج الحوت

تدعم مواقع الكواكب تطلعاتك وتجد نفسك متقدماً درجات وخطوات عديدة…

مهنيًّا

بعد تراجع وفشل ستجد نفسك راضياً ومكتفياً بالقليل من النجاح، لكن الحخظ سيكافئك بالكثر من الفرص والدعم، لذلك لن يكون من مستحيلاً تحقيق أكثر من إنجاز باهر، أنت تقف على عتبة جديدة ومشرقة حيث يملؤك التفاؤل ويدفعك الامام!سوف تعيش اسبوعا جيدا لان الكواكب تفسح لك في المجال لطرق أبواب المساعدة وسوف تحصل على عدة عروض وما عليك سوى الاختيار جيداً.

عاطفيًّا

لا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب وإعادة الامور الى مجراها الطبيعي.لا بد وأن يطمئن قلبك فالجو دافىء يسمح لتبادل العواطف الحارة والجيّاشة. ستكون اللقاءات رومانسية جداً يعمها الانسجام التام. واعتبر هذا الاسبوع مناسباً تماماً لتصحيح الاخطاء والاعتذار لإعادة النظر بكيفية التعامل مع الحبيب.حاول ان تنظر الى إيجابيات شخصيته لفتت نظرك في المرة الاولى. كن ناضجاً ولا تفرض نفسك. اقبله كما هو بدون شروط او قيود.

 

 

 




http://aljarima.com/homepage




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



ماذا يقول حظك هذا الاسبوع ..؟ من الجمعة 11نونبر الى يوم السبت 19نونبر

غازات مسيلة للدموع وهراوات وأسلحة بيضاء خلال اعتداءات وحشية طالت جماهير ولاعبي ومسؤولي الوداد بتونس

علياء التي ظهرت عارية بالفايسبوك :فقدت عذريتي مع رجل يكبرني 40

اكتشف ماذا يقول برجك هذا الاسبوع (من الجمعة25نونبرالى السبت 02دجنبر)

ماذا يقول برجك أيام هذا الاسبوع...؟ من الجمعة 2دجنبر الى 10دجنبر

ماذا يقول برجك هذا الأسبوع ؟ (من الجمعة 16دجنبر إلى السبت 24دجنبر )

ماذا يقول برجك أيام هذا الاسبوع..؟ من الجمعة 30دجنبر2011 الى السبت 7يناير2012

ماذا يقول حظك أيام هذا الاسبوع..؟ من السبت 7يناير2012 الى السبت 14يناير 2012

قطاع طرق يقتلون تلميذا من أجل فتاة ببرشيد(تفاصيل بالصور)

غيريتس ومنتخبه يفشلون في ثاني مباراة ويخيبون امال ملايين المغاربة

ماذا يقول جديد برجك هذا الأسبوع...؟





 
تصنيفات
 

» الرئيسية

 
 

»  فيديوهات

 
 

»  اسرار الفنانين والنجوم

 
 

»   خارج الحدود

 
 

»  اخبار وكواليس

 
 

»  حوادث واسرار كازا بلانكا

 
 

»   اخبار السجناء والسجون

 
 

»  شكاوي ونداءات الناس

 
 

»  مواعيد ولقاءات

 
 

»  ربورطاج من عين المكان

 
 

»  همسات كاتبة عراقية

 
 
بكل لغات العالم

 
همسات كاتبة عراقية

المرأة والرجل والدولة

 
اسرار الفنانين والنجوم

الهاكا ترفع الورقة الصفراء في وجه مومو و هيت راديو

 
خارج الحدود

التفاصيل الكاملة لجريمة مقتل عريس قبل أسبوع من زفاف

 
شكاوي ونداءات الناس

عائلة من جماعة سميمو بإقليم الصويرة تطالب بفتح تحقيق جديد في وفاة والدهم+فيديو

 
اخبار وكواليس

نجاة 36 راكبا من موت محقق في احتراق حافلة للركاب بين اكادير و الصويرة

 
اخبار السجناء والسجون

انتحار سجين بالسجن المحلي لايت ملول باكادير

 

 

 

 

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس