قاصر تتعرض لهتك العرض و تختفي بعد اعتقال 4 اضناء بالدالبيضاء             نجاة 36 راكبا من موت محقق في احتراق حافلة للركاب بين اكادير و الصويرة             حجز 500 حبة مهلوسة و اعتقال متهم بالاتجار فيها بطنجة             رجل امن يستعمل الرصاص لتوقيف مبحوث عنه بابن كرير             القضاء يذخل على الخط في قضية حنان و الفيزازي بطنجة             استنافية الدارالبيضاء تقرر يوم الاثنين المقبل لبداية محاكمة المتهمين بقتل البرلماني مرداس             الامن يتدخل لاخلاء كنيسة اقتحمها 200 مهاجر افريقي بمراكش             حجز 70 كلغ من المخدرات و اعتقال متهم بتهريبها من بميناء طنجة المتوسطي             جريمة وهمية تقود الى توقيف ثلاثة شبان باكادير             اعتقال لص من ذوي السوابق سرق هاتف بمدينة طنجة             توقيف تلميذة قاصر بحوزتها اقراص مهلوسة بالقرب من تانوية بطنجة             حجز شاحنة قادمة من طانطان محملة بالسردين الفاسد بوجدة             درك سطات يرفع الغبار عن جريمة قتل وقعت سنة 2003             الدرك الملكي يفتح تحقيق في وفاة سائق دراجة نارية بجماعة اولاد حسون بمراكش             الخيام يعلن عن ارتفاع عدد المتهمين في ملف حجز 2 طن و نصف من الكوكايين             استنافية الدارالبيضاء تاجل النظر في ملف متهمين في احداث الحسيمة             اعتقال 10 اشخاص و حجز 2 طن و نصف من خام الكوكايين             مرض مجهول يقود مجموعة من الاطفال الى المستشفى بسطات             محكمة الاستئناف بالدارالبضاء تاجل النظر في ملف مدير موقع بديل             انتحار سجين بالسجن المحلي لايت ملول باكادير             بالفيديو جمعية خطوة بالصويرة تنظم ندوة بعنوان الصحافة ما بين المهنية و المستجدات القانونية             الوكيل العام بسطات بامر بفتح تحقيق في موضوع العثور على جثة امراة             خنزير هائج يتسبب في ارسال 5 اشخاص الى قسم الانعاش بالجديدة             توقيف 3 نساء و رجلين بمنزل للدعارة بدمنات             البحرية الملكية تحبط محاولة للهجرة السرية بسواحل طنجة             عصابة تهاجم دار الولادة بحد السوالم و تلود بالفرار             علاقة غرامية بين شاب و إمرأة تكبره 10 سنوات تنتهي بمجزرة            جرائم قتل الاطفال في الجزائر لن تصدق ما تراه            اعادة تمثيل جريمة قتل اجنبي وتقطيع جثته بمراكش            
للاشتراك معنا بالفايسبوك
 
فيديوهات

علاقة غرامية بين شاب و إمرأة تكبره 10 سنوات تنتهي بمجزرة


جرائم قتل الاطفال في الجزائر لن تصدق ما تراه


اعادة تمثيل جريمة قتل اجنبي وتقطيع جثته بمراكش


مهرجان كناوة بالصويرة ..بعدسة موقع الجريمة.كوم

 
إحصائيات الزوار
المتواجدون حاليا 9
زوار اليوم 1844
 
حوادث واسرار كازا بلانكا

قاصر تتعرض لهتك العرض و تختفي بعد اعتقال 4 اضناء بالدالبيضاء

 
مواعيد ولقاءات

بالفيديو الابواب المفتوحة للامن الوطني عروض و شهادات حية من عين المكان

 
مساحة اعلانية رقم 2
 
ترتيبنا بأليكسا
 
 

اكتشف ما يقوله برجك أيام هذا الأسبوع
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 01 يوليوز 2012 الساعة 19 : 10


 

اكتشف ما يقوله برجك أيام هذا الأسبوع

من السبت 30يونيوالى السبت 7يوليوز2012

اقرأ تفاصيل ما يقوله حظك هذا الأسبوع

 

برج الحمل
القبول أمر في غاية الأهمية. ندواتك التي تحضرها تفيدك بمعرفة ومتعة كبيرة. يمكنك تحقيق التقدم من خلال الاجتهاد في العمل. ساعد من ليس لديهم قدرة على التعامل مع الأمور الشخصية. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس .
برج الثور
لا تكن كثير الطلبات أو الإلحاح وإلا ستجد نفسك وحيداً. توقع مواجهة بعض المعارضة أو الغضب في منزلك. ستشعر بالغضب نتيجة أمور تافهة. لا تدع رفيق حياتك يقلل من عزمك أو يحبطك عما تقوم به. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس.
برج الجوزاء
المشاكل المادية لن تكون صعبة كما تبدو. لا تتسرع، عليك أن تبدأ من الصفر وأن تتمهل. تشعر بالرغبة في ممارسة بعض الرياضات أو قضاء ليلة بالمدينة. مشاكل صحية بسيطة تسبب بعض الانتكاسات إذا لم تعتن جيداً بنفسك وصحتك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء
برج السرطان
انتبه لاحتياجاتك الشخصية. لديك من الطاقة ما يفوق طاقة من تعيش معهم على أي حال. توقع أن تواجهك بعض المعارضات. قد تنتقل إلى عمل جديد تزيد فيه من دخلك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء .
برج الاسد
قد تعاني من أرق في نومك نتيجة بعض الأحلام المزعجة. توخى الحذر عندما تستخدم أي أجهزة أو آلات أو أي أشياء خطيرة. انتبه لصحتك بعض الشيء وإلا ستتعرض لمشكلات أنت في غنى عنها. بعض مشاعر الصداقة غير الحقيقية تلوح في الأفق. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة
برج العذراء
الأشكال الفريدة من الترفيه تجذب انتباهك وتدخلك في علاقات رومانسية جديدة. قد لا يؤدي الخلاف إلى العصبية. تنجح كثيراً في بعض التغييرات التي تقوم بها في المنزل. يجب التفكير في الانتقال من سكن لآخر بحذر. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة.
برج الميزان
تطورات في الناحية العاطفية من خلال أنشطتك الجماعية. فرص جيدة للسفر خلال النظراء. قد تقابل أيضاً أشخاص يمكنهم مساعدتك في تحقيق أهدافك. ستكون في غاية الكرم هذا الأسبوع. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء ؟
برج العقرب
يمكنك مساعدتهم في بعض الأعمال الصعبة. عليك بممارسة الروتين الذي يعدك بوضع أفضل وجعلك شخص أكثر إدراكاً للأمور. قم بحماية مصالحك قانونياً في حالة الضرورة. احرص على تلبية احتياجات أو مطالب الأشخاص كبار السن. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الاثنين .
برج القوس
قد يغضب من تحبهم إذا شعروا منك بنوع من التحفظ والتقيد في مشاعرك. تكتشف فيك مواهب جديدة. ستتعرض لإصابات بسيطة إذا لم تأخذ حذرك جيداً. كن أكثر حكمة في استثماراتك. حياتك الشخصية تربطك ببعض المشكلات. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء .
برج الجدي
لا تتوقع أن ينتاب الأسرة بأكملها فرح غامر. مشاعرك تتعرض لحالة من القلق والاضطراب لذا فإنك تحتاج لمراجعة أمورك قليلاً. توجه مباشرة إلى المصدر إذا رغبت أن تعرف بالفعل حقيقة ما يجري. لا يمكنك القيام بكل شيء بمفردك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء
برج الدلو
في أثناء أداء الواجبات الاجتماعية ابحث عن الحب. اشترك في بعض الدورات أو نوادي اللياقة البدنية. السفر يفتح المجال أمام المغامرات الجديدة المثيرة. تدخل في قصة حب جديدة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء.
برج الحوت
حوارك المبهج قد يجذب إليك بعض الرفاق الجدد. ستفاجأ من مقدرتك الهائلة على إنجاز أمورك. قضاء الكثير من الوقت في الحديث مع الأقارب والأصدقاء قد يؤدي إلى خلاف يقودك للشعور بالغربة. تنقلاتك يسودها نوع من الاضطراب ولكنها تكون مجدية في النهاية. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم السبت.




http://aljarima.com/homepage




 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



وأخير أمن طنجة يعتقل منفذ جريمة مقتل طبيبة أسنان داخل منزلها

اعترافات رجل أعمال مصري قتل عاهرة عشقها وخانته

اكتشف ماذا يقول برجك هذا الاسبوع (من الجمعة25نونبرالى السبت 02دجنبر)

معلومات خطيرة عن شبيهة هيفاء وهبي

اكتشف ما يقوله حظك هذا الأسبوع...؟ من الجمعة 10دجنبر الى السبت 18دجنبر

التحقيق مع الممثل المصري نور الشريف من اجل شيك بدون رصيد

العثورعلى فتاة ميتة بغرفة فندق بالعيون

اكتشف برجك هذا الاسبوع (من الجمعة 23 دجنبر الى السبت 31دجنبر )

العثور على مسدس وكمية من الرصاص قرب مولاي بوسلهام يستنفرضباط القيادة العلياللدرك الملكي بالرباط

اكتشف برجك أيام الاسبوع الجاري

اكتشف ما يقوله حظك هذا الأسبوع...؟ من الجمعة 10دجنبر الى السبت 18دجنبر

اكتشف ما يقوله برجك أيام هذا الأسبوع..؟ من السبت 3مارس2012 الى يوم السبت 10 مارس 2012

اقرأ ما يقوله برجك هذا الاسبوع.. من السبت 10 مارس الى السبت 17 مارس2012

بوشاقور يهدد حياة ساكنة حي شماعو ومنحرف يمزق مؤخرة فتاة بالقرية بسلا

اكتشف ما يقوله برجك هذا الاسبوع..؟من السبت 14ابريل الى السبت 21 أبريل 2012

بنكيران يتعهد بفتح تحقيق في قضية مقتل مواطن بعد لقاءه بابنه بأحد شوارع الرباط

اكتشف ما يقوله برجك هذا الأسبوع..؟

ماذا يقوله برجك هذا الأسبوع..؟

اكتشف ما يقوله برجك أيام هذا الأسبوع

ماذا يقول جديد برجك هذا الأسبوع...؟





 
تصنيفات
 

» الرئيسية

 
 

»  فيديوهات

 
 

»  اسرار الفنانين والنجوم

 
 

»   خارج الحدود

 
 

»  اخبار وكواليس

 
 

»  حوادث واسرار كازا بلانكا

 
 

»   اخبار السجناء والسجون

 
 

»  شكاوي ونداءات الناس

 
 

»  مواعيد ولقاءات

 
 

»  ربورطاج من عين المكان

 
 

»  همسات كاتبة عراقية

 
 
بكل لغات العالم

 
همسات كاتبة عراقية

المرأة والرجل والدولة

 
اسرار الفنانين والنجوم

الهاكا ترفع الورقة الصفراء في وجه مومو و هيت راديو

 
خارج الحدود

التفاصيل الكاملة لجريمة مقتل عريس قبل أسبوع من زفاف

 
شكاوي ونداءات الناس

عائلة من جماعة سميمو بإقليم الصويرة تطالب بفتح تحقيق جديد في وفاة والدهم+فيديو

 
اخبار وكواليس

نجاة 36 راكبا من موت محقق في احتراق حافلة للركاب بين اكادير و الصويرة

 
اخبار السجناء والسجون

انتحار سجين بالسجن المحلي لايت ملول باكادير

 

 

 

 

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس